هل دافني جوي هي بالفعل حبيبة 50 سنت السابقة؟ – فيلم يومي

افلام

هل دافني جوي هي بالفعل حبيبة 50 سنت السابقة؟ – فيلم يومي


في مباشرة من عناوين الهيب هوب ملحمة آسرة مثل أي دراما مرموقة لـ HBO، نحن نتعمق في السرد المثير لدافني جوي. جوي ليست مجرد ساذجة، فهي عارضة أزياء وممثلة بورتوريكية فلبينية مذهلة تبرز حتى في مشهد هوليوود المليء بالنجوم. يوجد في قصتها فصل يتردد صداه مع إيقاعات الهيب هوب: وهو فصل علاقتها السابقة المشاع عنها مع قطب الراب الذي يتحدث بصراحة، 50 سنتا. لذا، احصل على الفطائر الصغيرة يا عزيزتي، فنحن على وشك أن نسكب الشاي حول ما إذا كانت دافني جوي هي حقًا 50 سنتًا السابقة.

من المنصة إلى قاعة المحكمة

في عالم الأزياء الراقية المتلألئ، دافني جوي يقف كمنارة مشعة. بفضل سماتها المذهلة التي صاغتها مجموعتها الجينية الفريدة، فإن جوي ليست مجرد واحدة أخرى من وجوه هوليود الجميلة التي لا تعد ولا تحصى. نظرًا لعدم رضاها عن كونها مصدر إلهام آسر للمصورين، فإن عزيزتنا الآنسة جوي تسير في طريقها الخاص. إن العارضة التي تحولت إلى ممثلة ورائدة أعمال معروفة جيدًا بأدوارها في عروض مثل سي إس آي: لاس فيغاس و اكبح حماسك. ومع ذلك، وعلى الرغم من كل رقصاتها الاحترافية، فإن حياتها الشخصية هي التي تحتل مركز الصدارة، مما أشعل ومضات كاميرات المصورين في جميع أنحاء العالم.

قبل بضع سنوات قليلة، وسط نجمها الصاعد، وجدت “دافني جوي” نفسها متورطة في قصة رومانسية خيالية مستوحاة مباشرة من أحدث ميلودراما لـ Netflix. النصف الآخر من هذه telenovela؟ عملاق الموسيقى ومتذوق التلفزيون في بعض الأحيان، 50 سنت. ولكن مثل أي عقدة شكسبيرية جيدة، كانت علاقتهما محفوفة بالتوترات والتعقيدات. كانت هناك قضايا أمام المحاكم – تتعلق بالاضطرابات وليس رسائل الحب – وإجراءات أبوة شخصية عميقة تلقي بعلاقاتهم الغرامية تحت شحوب قانوني. لقد كان ذلك النوع من التطور الذي تتوقعه من حلقة مثيرة للاهتمام القانون والنظام، ليست حلقة في حياة بطلنا الشجاع دافني.

لقد كانت رحلة أفعوانية جامحة تذكرنا ببرنامج تلفزيوني واقعي غير مكتوب لـ Daphne Joy، مع تقلبات كافية في الحبكة لإبقاء حتى Anastasia Steele التي تلعب دورها EL James مقيدة في حالة من التشويق. لكن هل أكدت رقصة الحب والتقاضي المثيرة هذه أن 50 سنت كان بالفعل شريك جوي الودي؟ بصراحة، نعم. السجلات العامة تظهر أنهما كانتا علاقة سابقة، برزت بعد ولادة ابنهما، السير جاكسون.

خدمة عيون غرفة النوم ومذكرات الاستدعاء

تخيل ذلك يا عزيزي: موعد في وقت متأخر من الليل مغطى بغطاء الظلام، يهمس بأشياء حلوة يتخللها الجهير المذهل لمسار الهيب هوب تحت الأرض، طفل جاء إلى هذا العالم من الحب المتشابك. يبدو الأمر أشبه بصناعة دراما تلفزيونية جريئة، أليس كذلك؟ بطلتنا، دافني جويلعبت دور السيدة الرائدة في هذه الحكاية. تؤكد السجلات العامة أنها كانت في الواقع أكثر من مجرد أغنية موحية في مسارات 50 Cent البلاتينية. لقد تقاسموا الشغف، وكذلك لقبه لفترة وجيزة.

في مواجهة وجع القلب، واصلت دافني جوي مساعيها المهنية، كل ذلك أثناء التعامل مع الإجراءات القانونية المعقدة التي تذكرنا بحلقة مكثفة من مسلسل القتال الجيد. وسط كل مواعيد المحكمة والشائعات، واصلت دافني صعودها المهني بإصرار لا هوادة فيه لبطل الرواية. التزامها بمهنتها لم يتعثر. بعد أن خرجت بنفس القدر من الارتعاش الشديد مثل كوكي ليون التي شرعت في إمبراطورية جديدة، استمرت حبيبتنا دافني في جهودها لإبقاء رأسها مرفوعًا.

وكما يقول المثل القديم، الحقيقة أغرب من الخيال. عندما يتم قول وفعل كل شيء، فإن الإجابة على سؤالنا الملح هي نعم مدوية. انخرطت “دافني جوي” و”50 سنت” في قصة حب مضطربة، والتي لا يزال صدىها يتردد في قاعات هوليوود. أنجبت علاقتهما ابنًا جميلاً، السير جاكسون، وهو قطب صغير في طور التكوين. إنها مثل حلقة من هذا نحن – لمسة من الدراما، وقدر كبير من وجع القلب، ولكن في جوهرها، عائلة. على الرغم من التحديات، علينا أن نحيي “دافني جوي” لإبقائها هادئة – ففي نهاية المطاف، ليست كل الحبكة الفرعية عبارة عن مشروب مارتيني وضحك في The Rafters.

“تشريح قصة حب الهيب هوب”

الانبهار ل الفرح -50 الملحمة يثير نفس المستوى من الهوس مثل الماراثون في telenovela المحبوبة. عبرت الحدود وتنوعت الأنواع، حكاية دافني جوي هي رقصة أخرى حب، دراما المحكمة صفيق، والبقاء على قيد الحياة. قل ما شئت بشأن اتصال 50 سنت؛ هذا بالكاد كامل دافني جوي كرونيكل. قصة هذه البطلة، أعمق من الخط الجهير المرح لمسار موسيقى الراب الجذاب، تمتد إلى ما هو أبعد من عابرتها الانتماء الحب.

المضطربة قصة حب شاهدت دافني جوي و50 سنت يتنقلان في متاهة الأضواء الخطرة. إظهار قبضة عنيدة مثل أليسيا فلوريك المستقلة بشدة الزوجة الصالحةظلت دافني صامدة على المستوى المهني وسط الزلزال الشخصي. بالتأكيد، رددت الرومانسية مخاوف الصابون النهاري، لكن دافني العزيزة علمتنا درسًا في النعمة المتوازنة تحت النار.

لا يمكن إنكار أن دافني جوي و50 سنت كانوا أكثر من مجرد مجرد وميض في المقلاة ثنائي الهيب هوب القوي. الشجار ووجع القلب على الرغم من ذلك نار الحب انبعثت شرارة مشرقة: ابنهم مولى. هذا هو المكان الذي يقلد فيه الفن الحياة، عزيزي القارئ، مجسدًا الفوضى الجميلة لقناة NBC الأبوة. ظهرت دافني جوي، التي تجاوزت الاضطرابات العاطفية المروعة بشكل لامع، مرنة؛ إثبات أن الحب يعيش، بشكل أو بآخر، إلى الأبد. الآن، هذا بعض الشاي يستحق أن تحتسيه، ألا تعتقد ذلك؟

الآية الأخيرة في الراب

لا يمكن لأي نقطة حبكة في سلسلة Ryan Murphy أن تتطابق مع السرد المتقلب لدافني جوي والرومانسية المضطربة لـ 50 سنت. ومع ذلك، تحت طبقات الدراما، وقاعات المحكمة، والأضواء الساطعة، بطلتنا الحازمة، دافني جوي تحمل نفسها. إن ارتباطها السابق بمغني الراب الذي يبيع البلاتين لا يتفوق عليه إلا هي التزام لا يتزعزع لمهنتها والعلاقة غير القابلة للكسر مع ابنها مولى. هذا هو المكان الذي تتوقف فيه الحكاية – ليس في النطاق الخانق لعنوان صحيفة شعبية أو سبق صحفي على موقع TMZ، بل في القلب المرن لامرأة تلعب العديد من الأدوار – ممثلة، وعارضة أزياء، ورائدة أعمال، وأم شغوفة. ونعم، ذات مرة، صديقة 50 سنت المتقلبة. لذلك دعونا نرفع الزجاج ل دافني جويوماضيها المضطرب ومستقبلها المشرق، يثبتان أن السحر والأمومة لا يتعارضان. وأخيرًا، تذكروا يا أعزائي – دائمًا الائتمان حيث يستحق الائتمان. إن قول الحقيقة هذا عمل شاق، أليس كذلك؟ ولكن الجحيم، شخص ما يجب أن يفعل ذلك! إذا لم يكن هناك شيء آخر، فتذكر شيئًا واحدًا: دافني جوي ليست سوى سيدة غارقة في الماضي؛ إنها امرأة تخطو نحو المستقبل، وتواجه معها كل العقبات الرأس مرفوعاً.



Source link

Back To Top